الاحد 14/07/2024
10:34 بتوقيت المكلا
مدير عام سيئون يجري جولة تفقدية لمراكز الامتحانات بمناطق الغرفة وتريس، ويزور المركز الصحي بتريس.
سيئون/موقع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان حضرموت الوادي والصحراء/ إعلام ديوان سيئون.
الإثنين: 08/يوليو/2024م
Untitled.jpg
اجرى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، جولة تفقدية للإطمئنان على سير الامتحانات لشهادة إنهاء الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024م، في عددا من المراكز الامتحانية بمناطق الغرفة وتريس.
وتفقد المدير العام، خلال جولته الميدانية بمراكز مناطق الغرفة وتريس، يرافقه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ خالد صالح بلفاس، الاجراءات التي تم اتخاذها من تهيئة الظروف الامتحانية بما يتيح للطلاب انهاء امتحاناتهم بسهولة ودون عقبات، موجها رؤساء المراكز الامتحانية باتخاذ كافة الإجراءات التي توفر سبل الراحة والأمان للطلاب.
واستمع المدير العام بحضور رئيس قسم التعليم بالمديرية الأستاذ محمد محسن العامري، إلى ملاحظات الطلبة حول مستوى الاسئلة ومدى توافقها مع المنهج التعليمي المقرر، مؤكدًا أن السلطة المحلية تسعى دائماً لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وحرصاً على النهوض بالعملية التعليمية بالمديرية.
وفي سياق متصل، زار المدير العام خلال جولته الميدانية، المركز الصحي بمنطقة تريس، مطلعا على سير العمل بالمركز الصحي الذي يقدم خدماته الصحية والعلاجية للمواطنين، ومدى التجهيز والجاهزية، لاستقبال المرضى في ظروف ملائمة، وتقديم العلاجات اللازمة.
وطاف المدير العام ومعه عضو المجلس المحلي بالمنطقة احمد سالمين العفاري بأقسام المركز، مستمعا من القائمين عليه لشروح مفصلة، لخصت مجمل التدخلات ومدى الجاهزية التي بات المركز يحظى بها بعد إعادة تأهيله وتجهيزه بالمعدات واللوازم الطبية الضرورية.



  • إقرا ايضاً