الاثنين 14/06/2021
07:39 بتوقيت المكلا
في اطار الدعم المستمر لمواجة فيروس كورونا لجنة الطوارى بإنتقالي مديرية شبام تقدم الدفعة الرابعة من المساعدات الطبية لمستشفى شبام العام
شبام/موقع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأربعاء 09/يونيو/2021م
news_20210609_05.jpg
استمرار للدعم الذي يقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قام رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية شبام صباح يوم امس الثلاثاء 2021/6/8م بزيارة تفقديةلمستشفى شبام العام.
وفي إطار زيارتة للمستشفى قام بتقديم الدفعة الرابعة من الدعم الطبي لمواجهة فيروس كورونا، وذلك للمساعدة على الحد من تداعيات انتشاره. وفي تصريح للاخ الدكتور مرعي ربيع بن طالب مدير مكتب الصحة مديرية شبام ومدير مستشفى شبام العام قدم شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الدعم السخي الذي يتم تقديمه في المجال الصحي لمواجهة فيروس كوفيد 19 كورونا، معربا عن امله في استمرار التعاون بين الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية شبام و مكتب الصحة بالمديرية، ومستشفى شبام العام لماله من مصلحة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة لمواطني المديرية ورواد المستشفى.
هذا وقد وعد رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بتقديم الدعم والمساعدة وفق الامكانيات المتوفره لديهم.



  • إقرا ايضاً