الاثنين 14/06/2021
09:56 بتوقيت المكلا
وكيل وادي حضرموت يطلع على سير العمل بمشروع بناء الدور الثالث لكلية الطب بجامعة سيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 08/يونيو/2021م
news_20210608_23.jpg
تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري ومع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري ،  سير الأعمال في مشروع بناء الدور الثالث لكلية الطب و العلوم الصحية بجامعة سير الجاري تنفيذه من قبل مجموعة فوتوكاد للهندسة والمقاولات بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء و بتكلفة إجمالية بلغت 154 الف و 641 دولار .
ويتكون المشروع من عدد من القاعات الدراسية و المعامل و المختبرات و الملحقات الإضافية و سيعمل على زيادة القدرة الاستيعابية للكلية و تحسين جودة البيئة التعليمية بالكلية .
وشدد الوكيل الكثيري أثناء زيارته التفقدية على الشركة المنفذة الالتزام بالمواصفات الفنية و الجداول الزمنية الخاصة بالمشروع موكداً أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية بالوادي و الصحراء بتطوير  البنية التحتية لجامعة سيىون حديثة النشأة.
بدوره قدم عميد كلية الطب  و العلوم الصحية بجامعة سيئون الدكتور حسين باكثير شكره لوكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام الكثيري على الإهتمام و الدعم المتواصل منذ إنشاء الكلية ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار خطط الكلية لتنفيذ البرامج التعليمية الخاصة بالطلاب .
رافق الوكيل في زيارته أمين عام جامعة سيئون مدرك الجابري و المديرين التنفيذين لمؤسستي العون وصلة للتنمية الدكتور عبداللاه بن عثمان و الاستاذ علي باشماخ .


  • إقرا ايضاً