الاثنين 14/06/2021
08:32 بتوقيت المكلا
الدكتور العمودي يدشن التمويل الطارئ والاسعافي لمتضرري السيول بمديرية تريم بالمركز الصحي بعيديد
تريم/موقع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان ـ حضرموت الوادي والصحراء/جمعان دويل
الأربعاء 12/مايو/2021م
news_20210512_09.jpg
دشن مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي عصر اليوم تسليم المركز الصحي بمنطقة عيديد بمديرية تريم التمويل الطارئ والاسعافي لمتضرري السيول ..
ويتكون من معدات واجهزة ومستلزمات طبية بقيمة اجمالية تقدر بثمانية مليون ريال يمني مقدمة من مكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت , وبرعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري .
ويهدف الى تقديم المركز الصحي الخدمات العلاجية والطبية والتشخيصية لأهالي المنطقة على مدار الساعة في ضل الظروف الاستثنائية التي شهدتها المنطقة جرى الامطار والسيول الاسبوع الماضي وتضرر منها العديد من اهالي المنطقة .
واوضح الدكتور العمودي لوسائل الاعلام , بأنه بناء على توجيهات وكيل المحافظة الاستاذ / عصام حبريش الكثيري تم اليوم تقديم للمركز الصحي بمنطقة عيديد الكثير من التجهيزات والمستلزمات الطبية لك يعمل على مدار الساعة خلال الايام القادمة وسنسعى على تقديم كل ما يحتاجه المركز من اجهزة ومعدات طبية , مقدما شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية تريم والقطاع الصحي بالمديرية على مابذلوه ويبذلوه لخدمة اهلهم وتخفيف معاناة الكارثة جرى الامطار والسيول , مؤكدا بان بأن ما يميز مديرية تريم هو تعاون وتكاتف اهلها وهذا هو سبب النجاح وتخفيف المعاناة .
وشدد مدير عام الصحة بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / العمودي لجميع المنظمات والمؤسسات والجمعيات التي ترغب المساهمة في الدعم والتمويل للمشاريع الصحية خلال هذه الازمة يجب ان يكون عبر مكتب الصحة بالمديريةوالاشراف المباشر عليها وذلك لأهمية التوثيق والارشفة واجراءات الخزن , مع التاكيد بانه سيتم التعاون مع الجميع ولكن لتاطرق المنظمة والصحيحة .
إلى ذلك عبر مدير إدارة الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور / سالم يسلم بن عبيدون عن شكره وتقديره لمكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء على هذه المنحة الطارئة للمركز الصحي بمنطقة عيديد التي ستسهم في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لأهالي المنطقة الضرورية والاسعافية كونه الوحيد الذي يقدم الخدمة بعد خروج مستشفى عيديد الخيري عن الجاهزية.
حضر استلام التمويل الطارئ مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي القاضي / خالد عوض هويدي ومنسق الطواري بمنظمة الصحة العالمية بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / غازي باشامخة وعدد من الكوادر الصحية وقيادة وعاملي المركز الصحي.




  • إقرا ايضاً