الاربعاء 25/11/2020
11:57 بتوقيت المكلا
المجلس الإنتقالي بسيئون يزور المركز الوطني لعلاج الأورام بالوادي ويقدم عدد من المستلزمات الصحية
سيئون/موقع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020م

زار عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون ، صباح اليوم الاثنين المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء ، ذلك ضمن عملية توزيع المكرمة الطبية الثانية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة على المنشآت الصحية بالمديرية ..
حيث عبر الدكتور هشام حداد بن سميط أخصائي طب الأورام ومدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء عن سعادته وشكره وتقديرية لقيادة المجلس الانتقالي بمديرية سيئون للاهتمام بالمركز في كل المكرمات الصحية والتي تخدم مرضى الأورام السرطانية والطاقم العامل بالمركز ..
مؤكداً أنه رغم الخدمات الكبيرة التي يقدمها المركز للمرضى والمترددين عليه مجاناً إلا أن المركز يحتاج إلى الكثير من التدخلات لتقديم خدمات أكثر في ظل أرتفاع معدلات الاصابة بالسرطان في الوادي والصحراء والمحافظات المجاورة ..
مثنياً كل التدخلات من المكونات السياسية والمجتمعية والشبابية والخيرية من كل الجهات للمساهمة بمخلتف مستوياتها التي لها الأثر في أستمرارية هذه الخدمات المجانية لمرضى الأورام السرطانية ..
من جهته أكد خلال عملية التوزيع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون المحامي طاهر أحمد باعباد، حرص القيادة المحلية على دعم الجهات الصحية الاكثر احتجاجا لكثرة المترددين من المرضى عليها، مشيدا بجهود المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء في خدمة المرضى في ظل جائحة كورونا بالامكانيات المتاحة .
حضر التسليم نائب رئيس القيادة المحلية رئيس اللجنة الطبية بالقيادة المحلية أحمد عمر الحامد، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية واللجنة الطبية الدكتور مصطفى باحميد المدير الفني بالمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء ..


  • إقرا ايضاً